كيفية التخلص من الصراصير في الحمام

يبدو الحمام بزواياه الرطبة والمظلمة وكأنه يفرش السجادة الحمراء للصراصير. تحمل هذه الآفات الجراثيم والبكتيريا إلى منزلك. لكن لا تيأس. في هذا الدليل، سنوضح لك كيفية التخلص من الصراصير في الحمام ومنع عودتها.

رجل يحمل صرصورًا مع حمام في الخلفية

لذلك من فهم سبب جاذبية حمامك لهذه الآفات والأماكن التي من المرجح أن تختبئ فيها إلى تنفيذ خطوات عملية للحفاظ على المساحة الخاصة بك خالية من الصراصير – لقد قمنا بتغطيتك

لماذا توجد الصراصير في الحمام الخاص بي؟

ومع ذلك قد يبدو لك حمامك مكانًا للنظافة والعزلة، لكنه بالنسبة للصراصير جنة. فهو يوفر كل ما قد تتمنى، مما يجعله أحد مخابئها المفضلة. وإليك ما يجذب الصراصير إلى الحمام:

  • الكثير من أماكن الاختباء: يوفر الحمام مجموعة متنوعة من أماكن الاختباء المريحة للصراصير للعيش فيها، مثل الخزائن، وتحت الأحواض، وخلف المراحيض، وداخل الأدراج – مثالية للتكاثر.
  • ملاذ للرطوبة: تزدهر الصراصير في البيئات الرطبة. والحمام الذي به أنابيب مسربة ومشاكل في الصرف، مثل الأحواض المسدودة والمياه الراكدة في الدش، يعد مكانًا جذابًا بشكل خاص للصراصير. 
  • بوفيه مفتوح مفتوح للجميع: لا تنتقي الصراصير أي طعام. فهي تتغذى على أي شيء بدءًا من ورق التواليت وبقايا الصابون إلى القمامة ومعجون الأسنان وحتى خلايا الجلد الميتة. وهذه الوفرة من مصادر الغذاء مثالية لهذه الآفات.

كما يمكنك أن تتخيل على الأرجح، فإن جعل حمامك أقل ترحيبا بالصراصير سيساعد في منعها والتخلص منها، ولكننا سنتحدث أكثر عن ذلك في الأقسام التالية.

من أين تأتي الصراصير في الحمام؟

لذلك تتسلل الصراصير في المقام الأول من الخارج، وتستغل أي نقطة دخول متاحة لتجعل من حمامك منزلها الجديد. فيما يلي بعض الأمثلة على نقاط الدخول التي يميل هؤلاء الزوار غير المرغوب فيهم إلى الدخول منها:

https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*