ما العلاج المنزلي يقتل القراد؟ 7 علاجات طبيعية

في حين أن أفضل طريقة للوقاية من الأمراض التي ينقلها القراد هي تجنب القراد تمامًا أو تبخير منزلك، إليك بعض العلاجات المنزلية الطبيعية والفعالة لقتل القراد ما العلاج المنزلي يقتل القراد

القراد عبارة عن طفيليات مزعجة يمكن أن تصيبك أنت وحيواناتك الأليفة، حتى أنها تنقل أمراضًا خطيرة مثل مرض لايم أو حمى روكي ماونتن المبقعة .

ما العلاج المنزلي يقتل القراد

في حين أن أفضل طريقة للوقاية من الأمراض التي ينقلها القراد هي تجنب القراد تمامًا أو تبخير منزلك، إليك بعض العلاجات المنزلية الطبيعية والفعالة لقتل القراد. ما العلاج المنزلي يقتل القراد

7 علاجات طبيعية لقتل القراد

  1. الملح: يمكن لملح الطعام العادي أن يقتل يرقات القراد وبيضها، مما يؤدي إلى تجفيفها حتى تتفكك. يمكنك قتل القراد في منزلك عن طريق رش الملح على الأرضية والأثاث، ثم وضع طبقة منه في الليل ثم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية في الصباح. إذا كانت أرضياتك مغطاة بالسجاد، اترك طبقة سميكة من الملح عليها لمدة أسبوع على الأقل قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية.
  2. حمض البوريك (البوراكس): يتوفر حمض البوريك في محلات السوبر ماركت كمكون رئيسي في بعض منتجات مسحوق البراغيث. يمكن رشها على السجاد الخاص بك. يمكن لحمض البوريك وحده أن يقتل فقط اليرقات (التي تعيش في السجاد أو السجاد) التي تتغذى بشكل نشط وليس القراد البالغ لأنه يتغذى فقط على الدم.
  3. المنظف: يمكنك قتل القراد على حيوانك الأليف باستخدام أي نوع من سائل غسل الأطباق. ضع كمية سخية من الصابون على حيوانك الأليف (أكثر مما تفعل في الحمام العادي). اسمح لحيوانك الأليف بالنقع في الصابون لمدة 15-30 دقيقة. اشطفه جيدًا واترك حيوانك الأليف يجف في الداخل. ضع في اعتبارك أن هذا قد يهيج جلد حيوانك الأليف ولن يقتل يرقات القراد أو بيضه.
  4. زيت الكافور: يعمل زيت الكافور كقاتل للقراد وكذلك طارد للقراد. قم برش محلول مكون من 4 أونصات من الماء النقي أو المقطر مع 20 قطرة من زيت الكافور على نفسك وعلى حيوانك الأليف.
  5. المبيض: يحتوي المبيض على مواد كيميائية قوية يمكنها قتل القراد على الفور. ضع القرادة في وعاء صغير يحتوي على مادة مبيضة.
  6. الكحول المحمر : الكحول المحمر يمكن أن يقتل القراد إلى الأبد. بمجرد إزالة القراد، ضعه في كوب من الكحول وقم بتغطيته بغطاء لمنع القراد من الهروب.
  7. سقي وجز العشب: يزدهر القراد في البيئات الدافئة والجافة، ولهذا السبب يمكن العثور عليه في الأعشاب الكثيفة والمناطق المشجرة. قم بقص العشب خارج منزلك لتقليل عدد القراد الموجود في حديقتك والذي من المحتمل أن يجد مضيفًا لك أو لحيواناتك الأليفة. حافظ على حديقتك مشذبة وقصيرة ورطبة بشكل صحيح.

ما هي طاردات القراد الطبيعية؟

  • الزيوت الأساسية: الزيوت الأساسية ليست ذات رائحة رائعة فحسب، بل هي أيضًا طارد طبيعي للقراد. يكره القراد رائحة الليمون، والبرتقال، والأرز، والقرفة، والخزامى، والنعناع، ​​وزهرة إبرة الراعي، ويتجنب التشبث بأي شيء يشبه رائحة هذه الرائحة. يمكنك صنع رذاذ باستخدام أي مزيج من هذه الزيوت.
  • زيت النيم: يستخدم زيت النيم كطارد طبيعي للقراد وعامل إزالة. ضع بضع قطرات في راحة يدك وقم بالتدليك على أي جلد مكشوف. يمكن تخفيفه ودمجه مع زيت اللوز أو أي زيت ناقل خفيف. إن وضع قطرة أو اثنتين من زيت النيم مباشرة على القراد سيؤدي إلى انفصاله بسرعة عن الجلد. ما العلاج المنزلي يقتل القراد
https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*