كيفية التخلص من النمل في الداخل والخارج

لنمل هو أحد الضيوف الذين يمكنك العيش بدونهم. في الداخل، النمل غزاة، يدخلون إلى أغراضك ويسببون الفوضى. في الهواء الطلق، يمكنهم تحويل ألعاب الحديقة العائلية أو البستنة إلى تجارب مؤلمة عندما تزعج عشهم عن طريق الخطأ. كيفية التخلص من النمل في الداخل والخارج

إن الجزء الذي تراه من عش النمل هو مجرد قمة الجبل الجليدي لمستعمرة النمل. غالبًا ما تمتد المستعمرات من 2 إلى 3 بوصات تحت الكومة السطحية وأخرى من 2 إلى 4 بوصات حولها.

في هذه المقالة

فقط لأن النمل صغير لا يعني أنه سهل الإزالة عندما يتعلق الأمر بالإزالة. جاب النمل الأرض مع الديناصورات مثل التيرانوصور ريكس، ونجا من حدث الانقراض الجماعي. وهذا يعني أن النمل لديه بعض القدرة الجادة على البقاء. لكن من الممكن التخلص من النمل طالما أنك لا تقلل من شأنه.

لماذا يأتي النمل داخل المنزل؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل النمل يغزو منزلك. يمكن أن يبحثوا عن الطعام أو الماء، أو إذا كان هناك خشب متعفن في منزلك، فقد يستخدمه النمل كمسكن. أواخر الربيع وأوائل الصيف هي الأوقات الأكثر شيوعًا التي يدخل فيها النمل إلى المنزل لأنه يكون أكثر نشاطًا. كيفية التخلص من النمل في الداخل والخارج

سواء كنت تتعامل مع النمل في الداخل أو الخارج، فمن الأفضل القضاء على عش النمل بدلاً من طرد النمل ببساطة. يمكن أن تحتوي كل مستعمرة نمل على مئات أو آلاف الأعضاء. إذا تركت هذه المشكلة بمفردها، تتكاثر مستعمرات النمل، ويمكن لمشكلة صغيرة أن تصبح كابوسًا بسرعة كبيرة.

افهم كيف يعيش النمل

في الهواء الطلق، من السهل رؤية عش النمل في العشب أو على الرصيف. إن الجزء الذي تراه من عش النمل هو مجرد قمة الجبل الجليدي لمستعمرة النمل. غالبًا ما تمتد المستعمرات من 2 إلى 3 أقدام تحت الكومة السطحية و2 إلى 4 أقدام أخرى حولها. في الداخل، ليس من السهل اكتشاف العش، لأن النمل يميل إلى الاختباء — تحت الأرضيات، أو في الجدران، أو بين الخزانات.

تضم كل مستعمرة نمل ملكة واحدة على الأقل وعاملات نمل. تعيش المستعمرة ما دامت الملكة على قيد الحياة. مهما كان التكتيك الذي تتبعه للتخلص من النمل، استهدف قتل الملكة. إذا فشل علاجك وعاشت الملكة، يمكن للمستعمرة أن تنقسم وتهاجر لتشكل مستعمرات جديدة. إذا قمت بطرد النمل فقط، فقد يخرج من منطقة واحدة، ولكن من المرجح أن يظهر في مكان آخر. كيفية التخلص من النمل في الداخل والخارج

في الداخل أو الخارج، يوفر طُعم النمل التحكم الأكثر فعالية. الطُعم عبارة عن مزيج من مبيد حشري بطيء المفعول (طبيعي أو كيميائي) وطعام النمل الحلو أو المالح. يخفي الطعام المبيد، فيأكله النمل ويحمله إلى عشه ويطعمه لصغار النمل والملكة. عند استخدام طُعم النمل، عادةً ما ترى المزيد من النمل في البداية، حيث يكتشفون الطُعم ويزورونه. خلال هذا الوقت، قاوم الرغبة في استخدام رذاذ قتل النمل أو المواد الطاردة. تريد أن يحمل النمل الطُعم إلى العش حتى يتم القضاء على المستعمرة.

كيفية التخلص من النمل في منزلك

إذا رأيت القليل من النمل في منزلك، فمن المؤكد أن هناك عددًا أكبر من النمل. من بين 25 نوعًا من النمل التي تغزو المنازل عادةً، يعد النمل المنزلي هو الأكثر شيوعًا. يبلغ طولها عادةً أقل من 1/8 بوصة وهي في الحقيقة مجرد آفة مزعجة، ولا تسبب ضررًا أو تحمل أمراضًا.

تقنيات التخلص من النمل في منزلك

  • أغلق جميع الأبواب والنوافذ والشقوق الموجودة في أساسات منزلك. يستطيع النمل والحشرات الأخرى الزحف عبر أصغر الشقوق.
  • حافظ على مطبخك نظيفًا. امسح أسطح العمل والأسطح الأخرى باستخدام رذاذ معطر بالحمضيات – فالحمضيات تطرد النمل.
  • قم بتنظيف أرضية المطبخ بشكل متكرر وتأكد من إغلاق جميع الأطعمة وتخزينها بشكل صحيح في حاويات محكمة الإغلاق .
  • لا تترك طعام الحيوانات الأليفة لفترة أطول من اللازم.
  • قم بخلط أجزاء متساوية من صودا الخبز والسكر البودرة وضعها في غطاء صغير أو وعاء ضحل في المنطقة التي ترى فيها النمل. عندما يقضم النمل صودا الخبز، فإنه يتفاعل مع مادة حمضية في معدته ويقتله. هذا الطعم يمكن أن يساعد في قتل النمل في العش.
  • اصنع طُعمًا لقتل المستعمرة عن طريق مزج أجزاء متساوية من البوراكس وشراب الذرة. تشويه على قطعة صغيرة من الورق المقوى أو بطاقة الفهرسة. يحب النمل شراب الذرة، وعندما يأكلونه يقتلهم البوراكس.
  • رش التراب الدياتومي المخصص للطعام (DE) على طول مسارات النمل. DE يقتل النمل من خلال الجفاف. إنه يؤثر فقط على النمل الذي يتلامس معه وليس له أي تأثير على النمل الموجود في العش.
  • ضع هلام الطعم التجاري في المناطق التي يزحف فيها النمل. يحب معظم النمل الداخلي الأطعمة الحلوة، والتي توجد عادة في طعوم النمل الهلامية. اضغط على الجل في الشقوق أو ضع كمية بحجم حبة البازلاء على قطعة من الشريط اللاصق (الجانب اللاصق لأسفل) لإبعاد الجل عن الأسطح. إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة، استخدم الجل فقط في المناطق التي لا يمكنهم الوصول إليها. تعتبر محطات الطعم البلاستيكية المغلقة بالكامل خيارًا جيدًا للاستخدام حول الحيوانات الأليفة والأطفال، على الرغم من أن بعض الجراء قد تحاول مضغها.
https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*