كيفية التخلص من الثعابين في الفناء

فكر في حديقتك للحظة. الآن سنخبرك بكيفية التخلص من الثعابين في حديقتك! كيفية التخلص من الثعابين في الفناء

  • هل لديك شجيرات أو نباتات متضخمة؟
  • ماذا عن الأوراق الميتة أو الأعشاب في أسرة الزهور الخاصة بك؟
  • هل يوجد في الممتلكات الخاصة بك أي مياه راكدة ؟

الثعابين الرباطية موجودة على الممتلكات الخاصة بك لسبب ما. إنهم يفضلون مجموعة معينة من الشروط. بمجرد التخلص من تلك العناصر الجاذبة، ستكون على بعد خطوة واحدة من ساحة خالية من الثعابين هذا العام. إليكم بعض المعلومات السريعة عن ثعبان الرباط. بعد ذلك، سأقدم لك قائمة بالأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل ممتلكاتك أقل جاذبية للثعابين.

الثعبان الرباط

من المحتمل أن يكون ثعبان الرباط الشرقي، Thamnophis Sirtalis ، واحدًا من أكثر الثعابين شيوعًا. هناك حكاية زوجة عجوز مفادها أنها سامة إلى حد ما ولكن هذا ليس صحيحًا. لقد حصلوا على اسمهم في الأصل لتشابههم مع الأربطة الرجالية التي تحمل جوارب السادة ذات الخطوط الطولية.

العادات

عندما يتم محاصرتهم سوف يتسطحون ويشكلون رؤوسهم على شكل مثلث ليشبه الثعابين السامة. عندما يشعرون بالانزعاج الشديد، يقومون بإفراز المسك الزيتي من غددهم الشرجية وهو أمر مزعج للغاية من حيث الرائحة والجوهر. هذا ليس خطيرا، ولكن رائحة كريهة حقا. سوف يعضون بسهولة تامة لكنهم يهدأون بسرعة كبيرة.

الغذاء والموئل

الغذاء المعتاد لأفاعي الرباط الشرقية هو العلاجيم والضفادع والرخويات وديدان الأرض. تنشط في النهار أو الليل، وحتى في أيام الشتاء الدافئة، وترتبط عادةً بنوع ما من مصادر المياه أو الخور أو البحيرة أو البركة. ستجد هذه الثعابين في أي بيئة رطبة وتحتوي على نباتات عشبية. في بعض الأحيان يسافرون مسافات بعيدة للعثور على مصدر للمياه. لذلك، بعد هطول الأمطار، أو إذا كان لديك رشاشات لسقي حديقتك، سيكون هذا هو الشيء الذي يجذبهم إلى ممتلكاتك.

الوصف المادي

يبلغ طول ثعبان الرباط الشرقي 1-3.5 قدم مع خطوط بنية أو خضراء أو حمراء داكنة أو أسمر تمتد على طول الجسم. ثلاثة خطوط صفراء مميزة تميز هذا الثعبان عن بقية الثعابين الشائعة في الغرب الأوسط. هناك 24 نوعًا معروفًا من ثعبان الرباط الشرقي عبر قارة أمريكا الشمالية. تلد الإناث بطريقة ولود حقيقية. أي أن الصغار يخرجون على شكل ثعابين حية، وليس في البيض. وهذا يدل على علاقات تطورية متقدمة جدًا بين الأم والصغار. يمكن أن يكون لديهم ما يصل إلى 50 ثعبانًا صغيرًا في المرة الواحدة.

ما يمكنك فعله للتخلص من الثعابين في الفناء

فيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكنك إضافتها إلى قائمة التنظيف الربيعي هذا العام لجعل الممتلكات الخاصة بك أقل جاذبية للثعابين والآفات الأخرى أيضًا. ضع في اعتبارك أن القوارض تميل إلى حب نفس البيئات؛ أوراق الشجر الثقيلة لإيواء بالقرب من مصدر المياه. يمكن لكل من الثعابين والقوارض أن تضغط في الشقوق والشقوق الصغيرة أيضًا. لذا، إذا كنت تجذب هذه المخلوقات إلى حديقتك، فهي مسألة وقت فقط قبل أن تشق طريقها إلى داخل منزلك.

  • أشعل النار في أسرة الزهور ونظف النباتات السائبة أو الميتة أو المتضخمة
  • قم بإزالة أي مصادر مياه قائمة أو فائضة
  • قم بإغلاق الشقوق والشقوق في أساس منزلك، مع إيلاء اهتمام وثيق لآبار النوافذ والشاشات والمداخل، وما إلى ذلك.
  • حافظ على تقليم العشب وقصه بشكل متكرر
  • قم بزراعة الشجيرات أو الشجيرات على بعد قدمين على الأقل من المنزل حتى لا تنمو الفروع لتلامس المنزل
  • قم بقص أي نباتات موجودة بعيدًا عن هيكل منزلك (وهذا سيمنع النمل من الغزو أيضًا)
  • لا تفرط في ري حديقتك أو أحواض الزهور

هل تعمل كرات النفتالين على التخلص من الثعابين؟

يقسم بعض الناس باستخدام كرات النفتالين لصد جميع أنواع الآفات. الحقيقة العلمية للأمر هي أن كرات النفتالين لن تفعل شيئًا يذكر لصد الثعابين. تعتبر كرات النفتالين ضارة للأطفال والحيوانات الأليفة وليست مخصصة للاستخدام على الآفات مثل الثعابين. لا تأخذ المخاطرة. حفظ أموالك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة مع الثعابين بعد تنظيف حديقتك وفقًا لتلك القائمة أعلاه، فاتصل بمتخصص. سيعرفون ما ينصحون به. من أجل الحفاظ على ممتلكاتك خالية من الآفات من أكثر من 12 غزوًا منزليًا شائعًا، قد ترغب في التفكير في برنامج صيانة المنزل الصحي الخاص بنا. دع شركة Rose Pest Solutions تساعدك على التخلص من الثعابين وإبعاد الآفات الشائعة الأخرى أيضًا.

https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*