كيفية التخلص من النمل في منزلك وفناءك

إليك كيفية التخلص من النمل، بما في ذلك طاردات النمل الطبيعية، ونصائح للوقاية من النمل، وتوصيات طُعم النمل والرذاذ القاتل.

كيفية التعرف على النمل

كيفية التعرف على النمل

نوع النمل الموجود في منزلك حتى تتمكن من معرفة 

كيفية التخلص من النمل وعادات تعشيشه والحصول على فكرة أفضل عن المكان الذي يعيشون فيه (قد يكونون يعششون في الخارج). التقط صورة مقربة للنملة وأرسلها إلى خدمة الإرشاد الجامعي المحلية (أدخل اسم ولايتك و”خدمة الإرشاد الجامعي” في أي محرك بحث عبر الإنترنت). ستخبرك خدمة الإرشاد بنوع النملة التي تتعامل معها وأين تعشش. قد يعطونك صحائف حقائق حول 

أنواع النمل وربما حتى بعض النصائح حول 

كيفية العثور على أعشاش النمل

كيفية العثور على أعشاش النمل

في بعض الأحيان يكون الحل لمشكلة النمل هو التخلص من عشهم. إذا كنت تتعامل مع 

إزالة النمل: تحديد أفضل طُعم للنمل

إزالة النمل: تحديد أفضل طُعم للنمل

عندما ترى نملة، فمن المحتمل أن يكون دافعك الأول هو أن تدوس عليها. لكن لا تفعل ذلك. سوف تقتلها، ولكن مقابل كل نملة تراها، قد يكون هناك مئات أخرى مختبئة في المنزل. النمل الذي تراه هو النمل الكشفي، يبحث عن الطعام لإعادته إلى المستعمرة. استخدم هؤلاء الكشافة للقضاء على المستعمرة بأكملها. قم بإيواء النمل مسبقًا في المناطق التي رأيتها من قبل. أذواق النمل تتغير خلال العام. عادة ما يفضلون البروتين في الربيع والحلويات أو الأطعمة الدهنية في الصيف. قم بإعداد السكر أو العسل والأطعمة المقلية وزبدة الفول السوداني، ثم تعرف على الطعام الذي يجذب النمل. استخدم أي طعام يفضلونه كطعم وطريقة منزلية للتخلص من النمل. بمجرد أن تعرف ما يحبه النمل، قم بشراء وتجهيز طُعم النمل السام الذي يناسب ذوقه. ابحث في عبوة الطُعم عن كلمات مثل “يتحكم في النمل الذي يأكل الحلويات والدهون.”  

إزالة النمل: محو مسارات النمل

إزالة النمل: محو مسارات النمل

عندما ترى نملة واحدة، فلا بد أن ترى نملة أخرى. ذلك لأن النمل يترك أثراً معطراً يتبعه النمل الآخر. لا يكفي الكنس أو المسح للتخلص من الرائحة. بدلًا من ذلك، قم بخلط مقدار من الخل مع 3 مقادير من الماء في زجاجة رذاذ للحصول على 

طريقة آمنة للتخلص من النمل في المنزل، ثم قم برش المكان الذي رأيت فيه النمل في الماضي. سيؤدي هذا إلى إيقاف النمل الذي يعشش في الخارج والذي يدخل المنزل بحثًا عن الطعام (لا يحاول النمل الذي يدخل إلى الداخل بالضرورة إنشاء عش). لن يمنع الخل والماء النمل الذي يعشش في الداخل بالفعل. ستحتاج إلى قتلهم بطعم النمل.

إزالة النمل: القضاء على مستعمرات النمل

إزالة النمل: القضاء على مستعمرات النمل

بمجرد الانتهاء من إعداد طُعم النمل السام، توقع رؤية الكثير من النمل (في البداية). هذا امر جيد. وهذا يعني أن المزيد من النمل يأخذ الطعم (وهو سام) إلى المستعمرة حيث سيشاركه مع بقية النمل، بما في ذلك الملكة، ويقتلهم. قد يكون هناك الآلاف من النمل في العش. 

الطعم السائل هو أفضل طريقة لقتل 

النمل للعديد من النمل المحب للحلوى. يفضل النمل الآخر الطعم الصلب. إذا ظل النمل موجودًا في المنزل بعد مرور أسبوعين، فاستبدل حاويات الطُعم. إذا لم ينجح ذلك، فإن كيفية التخلص من النمل بعد ذلك يعني العثور على العش.

كيف تقتل النمل في حديقتك

كيف تقتل النمل في حديقتك

تعتبر عش النمل قبيحة للعين في الساحات، ويمكن للنمل أن يفسد تناول الطعام بالخارج. إذا كان لديك النمل في منطقة معينة فقط، على طول الرصيف مثلًا، فقم بمعالجة المنطقة بمبيد حشري خارجي. تعمل السوائل أو الحبيبات بشكل جيد كوسيلة للتخلص من النمل. بالنسبة لمشاكل النمل واسعة النطاق حول كيفية التخلص من النمل، استخدم قاتل حشرات الحديقة والحديقة الذي يحتوي على البيفينثرين كعنصر نشط. سيقتل الرذاذ أيضًا 

الحشرات الأخرى (اقرأ الملصق للحصول على القائمة).

  1. أولا، جز العشب .
  2. ثم رش المبيد الحشري على العشب بأكمله، ويمكنك أيضًا رش الشجيرات والأشجار.

رش في الصباح الباكر أو في وقت متأخر بعد الظهر 

عندما يكون النمل أكثر نشاطا . ومن الأفضل الرش في يوم هادئ لمنع الانجراف. إذا ظل النمل يبني أكوامًا بعد ستة أسابيع، عالج العشب مرة أخرى (يعمل المبيد الحشري لمدة تصل إلى ستة أسابيع). لن تقتل كل نملة في حديقتك (ولن ترغب في ذلك!)، لكن الرش سيقضي على معظمها ويوقف التلال المزعجة.

7 / 12

كيف تقتل النمل في حديقتك: قم بتدمير أعشاشه الخارجية

كيف تقتل النمل في حديقتك: قم بتدمير أعشاشه الخارجية

إذا كنت ترى النمل بشكل متكرر في نفس المنطقة على الجوانب، فمن المحتمل أن يكون هناك 

عش نمل هناك. كيفية التخلص من النمل تبدأ بالبحث عن ثقوب في الجانب حيث يزحف النمل للداخل والخارج. غالبًا ما توجد الثقوب بين الطوب حيث سقط الملاط أو تحت جوانب اللفة أو في شقوق الجص. بمجرد تحديد موقع العش أو المنطقة المجاورة له، قم برش المنطقة بمبيد حشري يحتوي على البيفينثرين. الصورة مقدمة من مايك ميرشانت، تكساس إيه آند إم

كيف تقتل النمل في حديقتك: النمل الناري

كيف تقتل النمل في حديقتك: النمل الناري

تم العثور على النمل الناري في جنوب شرق الولايات المتحدة وجنوب كاليفورنيا. المبيدات الحشرية القياسية أقل فعالية بكثير في 

قتل النمل الناري . أنت بحاجة إلى منتج خاص مصمم للقضاء على النمل وأفضل جدار لقتل النمل وهذه المخلوقات القارضة. تطبيق الحبيبات مع الموزعة البث. يحمل 

النمل الناري الحبيبات التي يعتقد أنها طعام (وهي في الواقع طُعم سام) إلى أكوامه. يتقاسم النمل الطعم ويموت. تستمر بعض هذه المبيدات الحشرية في قتل النمل الناري لمدة تصل إلى عام. كما هو الحال مع الطعوم الأخرى، قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى ترى النتائج الكاملة.إعلان

الوقاية من النمل: حافظ على نظافته

المنزل النظيف هو دفاعك الأول ضد النمل. قم بكنس 

فتات الطعام ، وامسح الانسكابات، وأخرج القمامة ولا تترك الأطباق المتسخة حول المنزل. وهذا يسلب 

مصدر غذاء النمل . للحصول على طريقة آمنة للتخلص من النمل، قم برش الخل الممزوج بالماء حول أوعية طعام الحيوانات الأليفة لمنع النمل من تناول طعامه هناك.

منع النمل: رش نقاط دخول النمل

منع النمل: رش نقاط دخول النمل

بعد تخليص المنزل من النمل، اتخذ خطوات لضمان عدم عودتهم مرة أخرى. 

سد الثقوب وإغلاقها ، ثم رش المبيدات الحشرية حول الأبواب والنوافذ. يعد المبيد الحشري الذي يحتوي على البيفينثرين أو البيرميثرين أو الدلتامثرين أحد طرق التخلص من النمل. رش شريطًا بعرض 4 بوصات على طول نقاط الدخول، بما يكفي لتبليل السطح. بمجرد أن يجف، يترك الرذاذ طبقة غير مرئية تطرد النمل حتى لا يدخل المنزل. في كل ربيع، قم برش المبيد الحشري للوقاية من النمل. لكن ضع في اعتبارك أن هذا يعمل فقط على 

إبعاد النمل—it won’t kill ants that are already inside, and it can actually interfere with the use of ant baits. Kill more than just ants with this multipurpose insect bait (Amazon), which is one of the best ant sprays.

11 / 12

الوقاية من النمل: رش على حاجز النمل

الوقاية من النمل: رش على حاجز النمل

إذا كنت لا تزال تستقبل النمل في منزلك بعد رش نقاط الدخول الداخلية، قم برش مجموعة واسعة من مبيد النمل الحشري بعرض 12 بوصة على الأساس وعلى وتحت المسار الأول لمنع النمل من دخول المنزل. يعد المبيد الحشري الخارجي المكتوب عليه عبارة “معالجة عازلة” على الملصق أحد أدوات كيفية التخلص من النمل.

الوقاية من النمل: القضاء على الملاذات الآمنة للنمل

العامل الماهر الأسرة

الوقاية من النمل: القضاء على الملاذات الآمنة للنمل

بمجرد قتل النمل في منزلك وفناءك، اتخذ خطوات للتأكد من عدم عودتهم مرة أخرى.

  • قم بقص الشجيرات والشجيرات والأشجار التي تلامس جوانبك أو سقفك والتي توفر جسرًا للنمل للوصول إلى منزلك.
  • احتفظ بـ 3 بوصة. إلى 6 بوصة. مساحة خالية بين التربة حول الأساس والصف السفلي من الجوانب لمنع النمل من التعشيش في الجوانب (وتأكد من انحدار التربة بعيدًا عن المنزل).
  • تجنب تكديس الحطب بجوار المنزل. يعتبر الحطب ملاذًا مثاليًا للنمل.
  • يحب النمل البقع العارية في الفناء ويحب النمل بناء أعشاش تحت طبقات من القش.Maintaining a healthy lawn is one way to get rid of ants.
  • إذا ظهرت عش النمل في المناطق العارية، رش الكومة بالمبيدات الحشرية وازرع العشب في البقع العارية للتخلص من النمل.
  • أشعل النار في العشب أو قم بتغليف العشب عند القص للتخلص من القش.
https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*