كيفية التخلص من الخنافس اليابانية

الخنافس اليابانية هي لعنة الحديقة الصيفية. يتغذى البالغون لمدة ستة أسابيع تقريبًا ويدمرون النباتات. الأشياء المفضلة لديهم هي أشياء مثل الورود والكركديه المعمرة وشجيرات التوت وأي شجرة فاكهة. عندما يكون هناك ما يكفي منهم، سوف يأكلون النباتات التي عادة ما تفوت، بما في ذلك أوراق القنا والزهرة الردبكية الأرجوانية .

44 آفات الحديقة المشتركة 45 صورة

أفضل جريمة هو دفاع جيد. تعرف على آفات الحديقة الشائعة، بما في ذلك الخنافس اليابانية، وكيفية اكتشاف أضرارها وكيفية التخلص منها في حديقتك.

تم العثور على الخنفساء اليابانية، وهي مستوردة غير مرحب بها من اليابان، لأول مرة في أمريكا الشمالية في عام 1916. يبلغ طولها حوالي 3/8 بوصات ذات لون أخضر نحاسي، وتوجد هذه الخنفساء في معظم أنحاء الولايات المتحدة، ولكنها أكثر شيوعًا شرق نهر المسيسيبي. في مراحل البلوغ، تكون هذه الخنافس آفات عدوانية وعشوائية، وتستهلك أوراق الشجر أو الزهور لأكثر من 300 نوع من نباتات الزينة والزراعية. يمكن أن يكون الضرر الذي يلحق بالأشجار والنباتات بسبب هذه الآفات التي يمكن التعرف عليها بسهولة شديدًا، لكن المشاكل تبدأ في مكان آخر بينما لا تزال الحشرة في شكل يرقة.

اطرق الخنافس اليابانية في الماء والصابون

إحدى طرق التخلص من الخنافس اليابانية هي رميها في ماء رغوي لقتلها بسرعة وسهولة.

توضح لويز رومانو ، عالمة الحشرات والبستاني الرئيسي المدربة في جامعة ولاية كارولينا الشمالية، “تمثل الخنافس اليابانية مشكلة مع العديد من أنواع أوراق الشجر؛ ويمكن أن تشكل مشكلة أكبر للأشخاص الذين يعانون من مروجهم بينما لا يزالون في مرحلة اليرقة في الأساس، إنهم يأكلون فقط الأنظمة الجذرية للعشب ويتركون بقعًا بنية رهيبة في كل مكان من التلف.”

العديد من المعالجات التجارية لهذه اليرقات يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أخرى، كما يوضح رومانو. “إن المواد الكيميائية التي يميل الناس إلى وضعها للتعامل مع المشكلة عشوائية، لذلك ينتهي بهم الأمر إلى قتل كل شيء. إنها تقتل الخنافس السيئة، ولكنها تقتل أيضًا الخنافس الجيدة. هناك الكثير من الخنافس المفترسة (الآكلة للآفات) هناك أيضًا “.

عندما تظهر الخنافس اليابانية كل صيف، لديك فرصتان للتعامل معها بفعالية: مهاجمة الحشرات البالغة في الصيف أو اليرقات حديثة الفقس في أوائل الخريف.

10 طرق للتخلص من الخنافس اليابانية

1. اختيار الخنافس يدويًا

اطرق الخنافس في الماء مع إضافة بضع قطرات من منظف الأطباق. ارتدِ قفازات النتريل للمساعدة في التخلص من زحف الخنافس الملامسة. أفاد علماء الحشرات أن أفضل وقت في اليوم لجمع الخنافس هو الساعة 7 مساءً. يساعد التجمع في أوقات أخرى من اليوم على تقليل أضرار التغذية، لكنك ستلتقط أكبر قدر ممكن في وقت مبكر من المساء.

حاويات الخنافس اليابانية

استخدم حاويات الخنافس اليابانية المجمعة بالقرب من النباتات التي تحبها الخنافس. رائحة الحشرات المتعفنة تعمل بمثابة طارد.

2. مصيدة الخنفساء اليابانية

تعتبر فعالية المصيدة محل نقاش ساخن لأنها تجلب عددًا أكبر من الخنافس إلى حديقتك مقارنة بالموجودة بالفعل. يتفق معظم الخبراء على أن استخدام المصائد ليس هو الخيار الأفضل لأن المصائد لا تصطاد سوى 75 بالمائة من الخنافس التي تجتذبها. وهذا يترك 25 بالمائة لمهاجمة نباتات الجوائز الخاصة بك.

إذا قررت استخدام مصائد الخنافس اليابانية التي يتم شراؤها من المتجر أو التي يمكنك صنعها بنفسك، فستحصل على أفضل النتائج عن طريق نصب المصائد في وقت مبكر من الموسم، بحيث يمكنك اصطياد الخنافس قبل أن تضع بيضها. ضع المصيدة على بعد 50 قدمًا على الأقل من النباتات المرغوبة. قم بإفراغ المصيدة يوميًا. الخنافس الميتة التي تتراكم في المصيدة تعمل في الواقع بمثابة مادة طاردة. قم بإطعام الخنافس للدواجن الأليفة أو أسماك البركة. قم بتجميد الخنافس الفائضة للحصول على وجبة جاهزة من الأسماك أو الدجاج.

مصيدة الخنفساء اليابانية مصنوعة من الماء الرغوي

يوفر محلول بسيط مكون من رشة أو اثنتين من صابون غسل الأطباق والماء مصيدة فعالة للخنافس اليابانية.

3. صد الخنافس

تعمل رائحة الخنافس اليابانية الميتة بمثابة طارد للخنافس اليابانية الأخرى. دع حاويات الخنافس الميتة (تلك التي تنتقيها يدويًا أو تجمعها في الفخاخ) تجلس بالقرب من النباتات المرغوبة.

4. اصنع رذاذًا

هذه الطريقة ليست لضعاف القلوب. ضع الخنافس الميتة في خلاط كهربائي وأضف القليل من الماء وقم بتسييل الحشرات. أضف المزيد من الماء، وقم بتصفية أجزاء الخنفساء ورش المحلول على النباتات. أعد التقديم بعد المطر.

اليرقات هي يرقات أنواع مختلفة من خنافس الجعران، بما في ذلك الخنافس اليابانية. تتغذى اليرقات على جذور حديقتك ونباتاتك. السيطرة قبل أن تخرج هذه الآفات المدمرة عن السيطرة.

5. تطبيق المبيدات الحشرية

مبيد النيم الحشري/مبيد الفطريات العضوي فعال ضد البالغين. تجنب استخدام معالجات المبيدات الحشرية الجهازية التي تصبها على التربة حتى تمتص الجذور المادة الكيميائية. المكونات النشطة في بعض هذه المنتجات متورطة في اضطراب انهيار مستعمرة نحل العسل.

6. استخدم محصول المصيدة

ازرع صفًا من الخنافس اليابانية المفضلة في جزء آخر من حديقتك لجذب الخنافس إلى مكان واحد. تشمل نباتات طُعم الخنفساء الجيدة القطيفة الأفريقية، ولسان الثور، وزهرة الربيع المسائية، والأعشاب العقدية. اختر الخنافس يدويًا من محصول المصيدة أو استخدم مكنسة الحشرات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت أو في مراكز الحدائق الكبيرة.

زهرة القطيفة المغطاة بالخنافس اليابانية

ازرع محصولًا فخًا — وهو نبات تحبه الخنافس اليابانية، مثل نبات القطيفة — لجذب الخنافس إلى جزء معين من حديقتك، حيث يمكنك قطف الخنافس يدويًا أو تفريغها بالمكنسة الكهربائية.

7. سيخ اليرقات

في أوائل الخريف، تتغذى يرقات الخنفساء اليابانية (مقدمة خطر الطيران) على الجذور العشبية في حديقتك. إنهم قريبون من سطح التربة في هذه المرحلة وأكثر عرضة للعلاجات. العلاج السهل هو ارتداء زوج من الصنادل لتهوية العشب (والتي في الواقع لا تفعل شيئًا لتهوية العشب). أفاد علماء الحشرات أن المسامير هي الطول المثالي لليرقات الرمحية. ركز جهودك على أي منطقة في حديقتك تتحول إلى اللون البني. يمكنك أيضًا استخدام المسامير في أوائل الربيع عندما تصل درجة حرارة التربة إلى 60 درجة (ابحث عن متوسط ​​درجة حرارة التربة عبر الإنترنت). إنه أحد العلاجات القليلة التي تعمل ضد اليرقات البالغة.

نكش مع أجزاء الفم

اليرقات هي مقدمة لأنواع مختلفة من الخنافس. واحدة من أكثر اليرقات تدميرا هي الخنفساء اليابانية التي تعيش في العشب.

8. رش الديدان الخيطية

الديدان الخيطية التي تعيش في التربة (مثل الديدان المجهرية) هي حيوانات مفترسة طبيعية تصطاد اليرقات وتقتلها. النوع الأفضل هو Heterorhabditis bacteriophora. قم بشرائها من خلال شركة متخصصة في بيع الحشرات النافعة. يتم تطبيقه في أوائل الخريف و/أو الربيع. يجب رش الديدان الخيطية سنويًا، فهي لا تتراكم في التربة.

9. مرحبًا بالحيوانات المفترسة

ربما تكون الطيور هي الأسهل لجذبها إلى حديقتك. قم بتوفير الطعام والمأوى والماء، وسوف تتجمع الطيور في حديقتك. بعض الطيور، مثل طيور كاتبرد، وطيور الكاردينال، وروبن، تأكل الخنافس. آخرون، بما في ذلك الزرزور والغربان يفضلون اليرقات. عندما تسير قطعان الزرزور في حديقتك في الخريف، فإنها غالبًا ما تحفر اليرقات. يظهر ذباب التاشينيد (أعلاه) عندما تكون أعداد الخنافس مرتفعة. يضعون البيض على رؤوس الخنفساء اليابانية البالغة. عندما يفقس البيض، تحفر اليرقات في الخنفساء لتتغذى وتعيش، مما يقتل الخنفساء. مثل العديد من الحشرات المفيدة، يتغذى ذباب التاكينيد البالغ على الرحيق. إنهم يفضلون الزهور مثل الشبت والشمر والبرسيم الحلو والجوفرينا والنعناع.

الحشرة النافعة ذبابة التاكينيد

ذبابة التاشينيد هي حشرة نافعة تضع بيضها على الخنافس اليابانية. عندما يفقس البيض، تثقب يرقات الخنفساء داخل الخنفساء اليابانية، وتأكلها بشكل أساسي من الداخل إلى الخارج.

https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*