علاجات منزلية مذهلة للتخلص من النمل الأبيض يجب عليك تجربتها

الصراصير والقوارض وبق الفراش والنمل الأبيض، كلها ضارة بنفس القدر للبشرية. على الرغم من أنه قد يصبح من السهل اكتشاف الآفات الأخرى والسيطرة عليها في المنزل، إلا أنه قد يصبح من المجهد حقًا اكتشاف غزو النمل الأبيض وتدميره في المنزل. يمكن لهذه الآفات الصغيرة المحبة للخشب أن تدمر جميع أثاثك وأعمالك الخشبية في كثير من الأحيان دون إعطائك أدنى تلميح.

إذا اكتشفت علامات وجود النمل الأبيض أو النمل الأبيض في المنزل، فهناك احتمال أن تشعر بالذعر ونحن نتفهم قلقك لمعرفة كيفية قتل النمل الأبيض في المنزل باستخدام أفضل  قاتل أو  علاج للنمل الأبيض .

إذن،  كيف تتخلص من النمل الأبيض في المنزل؟ لا تقلق، فنحن هنا لنوضح لك أفضل العلاجات المنزلية ومكافحة  النمل الأبيض  بالمنزل في هذا المنشور.

ما هي النمل الأبيض؟

قبل أن نناقش بالتفصيل  ما الذي يقتل العلاجات المنزلية للنمل الأبيض ،  نريد منك أولاً أن تعرف المزيد عن النمل الأبيض. هذه حشرات صغيرة تحب أن تتغذى على الخشب. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من النمل الأبيض الموجودة حولنا وهي النمل الأبيض الجاف، والنمل الأبيض الرطب، والنمل الأبيض الجوفي. عادة ما يتمكن أصحاب المنازل من اكتشاف غزو النمل الأبيض تحت الأرض أو الخشب الجاف في المنازل.

كيفية الكشف عن النمل الأبيض في المنزل؟

كما ذكرنا سابقًا، من الصعب اكتشاف النمل الأبيض في المنزل على عكس الآفات الأخرى مثل الصراصير والفئران والنمل. لذا، حاول البحث عن العلامات المبكرة التالية لغزو النمل الأبيض أو النمل الأبيض في المنزل:

8 علامات مبكرة للإصابة بالنمل الأبيض

  1. أنابيب الطين على الجدران
  2. الغبار الخشبي حول الأثاث
  3. – الثقوب والشقوق في الأثاث أو الهياكل الخشبية
  4. الأجنحة المهملة متناثرة على الأرض
  5. تشققات في دهانات الحوائط
  6. ألواح الأرضية المجوفة أو الأثاث
  7. النوافذ أو الأبواب عالقة
  8. رائحة الرطوبة الكريهة حول الهياكل الخشبية

على الرغم من أن الخبراء يوصون بعدم تجربة حيل منزلية لإزالة النمل الأبيض من المنزل، إلا أننا نشعر أن حيل إزالة النمل الأبيض أو النمل الأبيض التالية تظهر نتائج رائعة في 2022-23.  لذا، ألقِ نظرة على النصائح التالية حول كيفية التخلص من النمل الأبيض باستخدام العلاجات المنزلية.

أفضل 10 علاجات منزلية للتخلص من النمل الأبيض في المنزل

1. ضعي زيت النيم

تعمل الرائحة المرة لزيت النيم كطارد طبيعي للحشرات، ولا تقتل حشرات الخشب فحسب، بل تقتل بق الفراش والبعوض أيضًا. استخدم زيت النيم كقاتل طبيعي للآفات، وقم بحقنه داخل الهياكل الخشبية لقتل النمل الأبيض دون مواجهة أي آثار ضارة للمواد الكيميائية الأخرى. 

2. استخدمي زيت القرنفل

يمكن صنع الحل الثاني الفعال لقتل النمل الأبيض في المنزل باستخدام زيت القرنفل والماء. قومي بخلط 3 قطرات من زيت القرنفل في حوالي نصف كوب من الماء واستخدميه في زجاجة رذاذ. رشه على المنطقة المصابة وشاهد كيف يقتل النمل الأبيض بسهولة. 

3. جرب زيت البرتقال

لا تقلل من شأن قوة زيت البرتقال عندما يتعلق الأمر بالتخلص من النمل الأبيض في المنزل. يحتوي هذا الزيت على الليمونين، وهو مركب القتل الرئيسي الذي لا تتحمله الآفات مثل النمل الأبيض. استخدم زيت البرتقال ورذاذ الماء لقتل النمل الأبيض وليس فقط الآفات الأخرى في المنزل بطريقة طبيعية.

4. مفعول الخل الأبيض

لدى معظمنا زجاجة من الخل الأبيض في مطابخنا. هذا كل شيء، قم بخلط ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف كوب من الماء. إن حل قتل النمل الأبيض الخاص بك جاهز لقتل هذه الآفات المحبة للخشب.

5. استخدم التراب الدياتومي

هل ما زلت حريصًا على معرفة المزيد عن قتلة النمل الأبيض الفعالين  ؟  جرب التراب الدياتومي الذي لديه القدرة على قتل ليس النمل الأبيض فحسب، بل النمل الحفار أيضًا. ربما هذا هو السبب وراء التوصية به كأحد أفضل مبيدات الآفات الطبيعية لأصحاب المنازل. 

6. رش حمض البوريك

أطلق عليه اسم البوراكس أو حمض البوريك، فهو الحل الأمثل لمكافحة الآفات . يموت النمل والصراصير وبق الفراش والنمل الأبيض عندما يتلامسون بشكل مباشر مع حمض البوريك. يمتلك هذا المسحوق القدرة على إتلاف الجهاز العصبي لهذه الآفات، وبالتالي فهو يعد أحد أفضل  العلاجات المنزلية للتخلص من النمل الأبيض.

7. استخدمي الفازلين أو الصبار

إذا لم يتوفر أي من الحلول المذكورة أعلاه في المنزل، جرب الفازلين لقتل النمل الأبيض. يميل الفينول الموجود في الفازلين إلى خنق النمل الأبيض ويمكن أيضًا تجربة نفس التأثير باستخدام الصبار. كلاهما يعمل كعلاجات منزلية طبيعية للنمل الأبيض لأصحاب المنازل. 

8. العلاج المنزلي بالملح للتخلص من النمل الأبيض

يمكن استخدام ملح الطعام الشائع المتوفر في كل منزل للحصول على علاج مثالي وأفضل للنمل الأبيض في المنزل. اصنعي ماءً مالحًا واملأيه في زجاجة رذاذ لرشه على المناطق المتضررة في منزلك. سيعمل هذا المحلول المالح على تجفيف النمل الأبيض الذي يغزو منزلك ويقتله في النهاية. 

9. المعالجة الحرارية

إذا لم يكن هناك شيء آخر يناسبك، فاذهب وجرب المعالجة الحرارية الناجحة للسيطرة على النمل الأبيض في المنزل. ما عليك سوى استخدام الهواء الساخن أو زيادة درجة حرارة المنطقة المصابة حتى 120 درجة والحفاظ عليها لمدة نصف ساعة. هذه الحرارة الشديدة طوال هذا الوقت ستقتل النمل الأبيض على الفور.

10. العلاج بالبرد

وبالعكس من علاج النمل الأبيض الحراري المذكور أعلاه في المنزل، يمكنك أيضًا تجربة العلاج البارد لقتل النمل الأبيض في المنزل. ومع ذلك، على عكس المعالجة الحرارية، تستغرق المعالجة الباردة وقتًا أطول لرؤية النتائج المرجوة. للقيام بذلك، تحتاج إلى خفض درجة الحرارة إلى 15 درجة والحفاظ عليها لمدة تصل إلى 4 أيام متتالية لقتل النمل الأبيض. 

https://mediaserves.com

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*